صدى العربالحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس صدى العربالبيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا صدى العربقرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد نصرالله: للقدس رايحين شهداء بالملايين صدى العربزيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية صدى العربنهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك مختلفة صدى العربإدلب على طاولة بوتين ـ أردوغان في أنقرة صدى العربالتحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور صدى العربمسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني صدى العربجبران باسيل: خطاب الدولة القوية صدى العربصفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً صدى العربالتيار مصرّ على التعديل الوزاري صدى العربوفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً المقاطعة لكيان العدو صدى العربالبطريرك الراعي: قرار ترامب بشأن القدس مخالف للشرعية الدولية صدى العربتوقعات الأبراج لعام 2018 مع ماغي فرح صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

أشهر تطبيقات ٢٠١٤ من غوغل وآبل

أشهر تطبيقات ٢٠١٤ من غوغل وآبل
 تتوقف اشعارات تنزيل التطبيقات الجديدة من متجري غوغل وآبل، التي باتت أكثر من ٢.٥ مليار تطبيق، وفيما اعلنت غوغل قائمة من التطبيقات الـ ٦٨ الاكثر شهراً، يتوقع ان تسجل مبيعات آبل رقماً قياسياً جديداً من أجهزة أيفون، اما فيسبوك، فستفرض شروط استخدام تزيد من خرق الخصوصية مطلع عام ٢٠١٥
 شهد عام 2014، اطلاق العدد الأكبر من التطبيقات على متجر "غوغل بلاي" لنظام تشغيل الهواتف المحمولة "الأندرويد"، و"آب ستور" لنظام تشغيل "آي أو أس" لأجهزة الآيفون، و"ويندوز فون" لأجهزة الهواتف المحمولة من مايكروسوفت.
وبات من الواضح ان المعيار الاساسي الذي يتحكم في سوق التطبيقات هو طغيان الكمية على النوعية والكيفية، اضافة الى ظهور العديد من التطبيقات المنسوخة والمقلدة عن التطبيقات الاساسية التي تولى مبرمجون تطويرها وبيعها لشركات التطبيقات الاكبر.
أحدث جردة لتطبيقات "الأندرويد" اجرتها غوغل، التي طرحت قبل يومين قائمة تضم ٦٨ تطبيقاً بينها سبعة تطبيقات مدفوعة والبقية يجري تحميلها مجانا. ولا تزال مسألة مجانية التطبيقات تطرح علامة استفهام حول المداخيل التي تجنيها شركات التطبيقات، والتي تأتي غالبيتها من الاعلانات التي تبث عبر التطبيق، اما التطبيقات المجانية الخالية من الاعلانات، فتعتمد في مداخليها على بيع قاعدة بيانات المستخدمين الى الشركات الكبرى بهدف استقصاء اتجاهات الاستهلاك التي باتت اكثر دقة، لكن ذلك يواجه بانتقادات واسعة لكونه يخرق الخصوصية على نحو غير مسبوق.

لائحة غوغل

كشفت غوغل عن قائمة أفضل التطبيقات الموجودة على منصة الأندرويد لعام 2014، وجرى اختيار القائمة بحسب معايير خاصة بالشركة. ولم تضم القائمة فئات محددة بل تنوعت ما بين تطبيقات رياضية وإنتاجية وإخبارية. واختارت غوغل ضمن قائمتها التطبيقات "تيليغرام" Telegram و"سكايب كويك" Skype Qik وتطبيق "سكرت" Secret ضمن فئة تطبيقات التراسل الفوري. واختارت الشركة تطبيق "ياهو نيوز دايجست" Yahoo News Digest و"نيويورك تايمز" NYTimes وتطبيق محطة "سي إن إن" CNN ضمن فئة تطبيقات الأخبار.
ويمكن لمستخدمي أندرويد تغيير شكل وأداء الجهاز بالكامل من خلال نظام Launcher، حيث يُمكن إضافة تأثيرات عند الانتقال بين التطبيقات أو إضافة بعض الوظائف للنظام من خلال تثبيت بعض التطبيقات فقط.
وأظهرت إحصاءات غوغل أن الإصدار الذي يحمل الاسم الرمزي "جيلي بين" من نظام التشغيل "أندرويد" لا يزال يستحوذ على النسبة الأكبر من الأجهزة الذكية العاملة بهذا النظام، بينما يواصل الإصدار "كيت كات" نموه بخطى ثابتة.
فبحسب أحدث الأرقام في لوحة قياس نظام "أندرويد"، وصل عدد الأجهزة المحمولة، سواء الهواتف الذكية أو الحاسبات اللوحية، التي تعمل بالإصدار 4.4 "كيت كات" من نظام التشغيل المفتوح المصدر والتابع لشركة "غوغل"، إلى 30.2 في المئة.
وبحسب الأرقام الجديدة، يعد إصدار "جيلي بين" الأكثر انتشارا، ثم يليه إصدار "خبز الزنجبيل" بنسبة 9.8 في المئة، ويأتي إصدار "آيس كريم ساندويش" بالمركز الثالث وبنسبة 8.5 في المئة.
وكانت غوغل قد أطلقت إصدار "كيت كات" من نظام "أندرويد" في تشرين الأول من العام الماضي، وكان الإقبال عليه بادئ الأمر ضعيفا، ومثلت حصته نسبة ضئيلة من سوق الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" إذا ما قورنت بحصة الإصدارات الحديثة من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة "آبل" الذكية.
ويعزى سبب نمو حصة إصدار "كيت كات" إلى أنه يدعم العمل مع الهواتف المنخفضة والمتوسطة المواصفات على حد سواء، لذا كانت معظم الأجهزة التي ظهرت خلال المدة الماضية تعمل بهذا الإصدار من نظام التشغيل "أندرويد".
وكانت غوغل قد أعلنت منتصف تشرين الأول الماضي عن الإصدار الأخير من نظام "أندرويد" يحمل الرقم 5.0 والاسم الرمزي "لوليبوب" Lollipop، ويتوقع أن يبدأ ظهوره في إحصائيات غوغل خلال الأشهر المقبلة عندما يصل إلى الأجهزة الذكية.

تطبيقات آبل

تنتظر آبل بيع أكثر من 70 مليون آي فون مع نهاية العام بحسب ما اعلن المحلل التقني الشهير تشاو مينغ. واستند المحلل في توقعاته الى ان الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام يطلق عليها موسم العطل الكبرى ويشهد تخفيضات كبيرة بالتزامن مع فترة الأعياد.
يذكر أن آبل حقّقت العام الماضي مبيعات 51 مليون هاتف في الفترة نفسها، الا أنه يعتقد أن هاتف "آي فون" 6 سيقود المبيعات وحده بما يقرب من 40 مليون هاتف، وهو ما سيمثل 60% من إجمالي الهواتف المباعة من "آبل". وسيأتي "آي فون 6 بلس" في المركز الثاني كما هو متوقع.
وقدمت "آبل" في نظام تشغيل أجهزة آيباد وآيفون الجديد iOS8 ميزة Continuity التي من خلالها يُمكن إتمام أي مهمة يقوم بها المستخدم على الحاسب. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على هذه الميزة عند استلام وارسال الرسائل القصيرة من خلال تطبيق Continuity SMS المجاني، حيث يُمكن من خلاله قراءة الرسائل الواردة وارسال الرسائل عبر الحاسب ودون الحاجة لاستخدام الهاتف.

فيسبوك بحلة جديدة عام 2015

أعلن موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' تغيير القواعد العامة للاستخدام اعتباراً من الأول من كانون الثاني 2015؛ حيث يتلقى أعضاء شبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت حالياً طلبات بضرورة الاطلاع على بنود ''القواعد العامة للاستخدام وكذلك سياسة البيانات وسياسة الخصوصية بعد تحديثها''.
وسمحت شركة فيسبوك لنفسها من خلال هذه التعديلات جمع كل معلومات المستخدم واستغلالها. وتنطوي التغييرات المقترحة في سياسة البيانات في فيسبوك على مزايا وعيوب، وعلى نحو أساسي لم يتغير في الأمر شيء من أن شبكة فيسبوك تصل إلى جميع بيانات المستخدم عبر جميع الأجهزة تقريباً، وتربط هذه البيانات مع بعضها بعضا وتحليلها.
وترمي التعديلات الجديدة في شبكة فيسبوك إلى تسهيل عملية تحديد الأعضاء الآخرين بشبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت الذين يمكنهم مشاهدة موضوعات المستخدم المنشورة. وبالإضافة إلى ذلك تتوافر حالياً أدلة تشغيل تفاعلية وإمكانية تحليل مواقع الويب التي تجري زيارتها والتحكم في التطبيقات.
ويتعين على المستخدم إيقاف الوظائف الجديدة، إذا لم يوافق عليها. ومع ذلك يجب على المستخدم أن يُدرك أن شبكة فيسبوك يمكنها الاطلاع على جميع بياناتها وتحليلها على الرغم من كل إعدادات الخصوصية والأمان التي تُضبط.

بيانات الموقع:

أوضحت فيسبوك أن بيانات الموقع يمكن أن ترتبط مستقبلاً بأصدقاء المستخدم والإعلانات التي تظهر لهم، فإذا قام المستخدم بمشاركة بيانات الموقع الخاصة به، فإنه قد يتلقى معلومات عن المطاعم الموجودة بالقرب منه، أو قد يتلقى أخبار الأصدقاء الموجودين في المنطقة المحيطة به.


وإذا لم يرغب المستخدم في الاستفادة من مثل هذه الوظائف، فإنه يتعين عليه منع تطبيق فيسبوك من الوصول إلى وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع ''GPS'' بهاتفه الذكي.
وتبغي فيسبوك من خلال التعديلات الجديدة إظهار إعلانات تتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستخدم بشكل أكثر دقة وفعالية. ففي السابق كانت محتويات الإعلانات مستمدة من بيانات زر ''أعجبني''، ولكن قريباً سيجري تحليل مواقع الويب التي تجري زيارتها والتطبيقات المستخدمة.
وأوضحت الشركة الأميركية أنه يمكنها أيضاً في بعض الأحيان تعقب أنشطة المستخدم بعد تسجيل الدخول في شبكة التواصل الاجتماعي. فإذا قام المستخدم على سبيل المثال بشراء أحذية رياضية عبر الإنترنت، يمكن أن تظهر له إعلانات خاصة بالدورات الرياضية أو الملابس الرياضية الأخرى، وإذا كان المستخدم يبحث عن وجهات سياحية، فستظهر له إعلانات خاصة بشركات السياحة والسفر.
وترغب فيسبوك في بناء علاقات وثيقة للغاية مع عملائها من خلال إضافة خيارات جديدة مثل زر ''شراء''، الذي يتيح للمستخدم إمكانية شراء المنتجات والخدمات عبر حساب فيسبوك مباشرةً، وبالتالي تتمكن الشركة الأميركية من التعرف على عادات التسوق والشراء وبيانات الدفع والسداد إلى جانب تفاصيل وبيانات الاستعمال.
وإذا قام المستخدم باستدعاء شبكة التواصل الاجتماعي بدءا من الأول من كانون الثاني المقبل فإن هذا يعني الموافقة على المبادئ التوجيهية الجديدة تلقائياً. وليس أمام المستخدم فرصة للرفض، وكل ما يمكن فعله عدم استعمال شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر على الإنترنت، إذا لم يكن موافقاً على التغييرات الجديدة.
وبشكل عام يجب التحكم جيداً في إعدادات الخصوصية وإمكانية ظهور الموضوعات التي يجري نشرها، كما يجب في إعدادات الخصوصية الاعتماد على الحد الأدنى للبيانات الشخصية لأغراض الدعاية والإعلانات. ويجب على المستخدم دائماً التحقق من أن الإعدادات المضبوطة في شبكة التواصل الاجتماعي تظل كما هي باستمرار ولا يجري تغييرها.

ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
التعليقات
أشهر تطبيقات ٢٠١٤ من غوغل وآبل
   
مقالات ذات صلة
  • الحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس

    الحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس

    توعّد الرئيس سعد الحريري بأن «يبقّ البحصة» عبر برنامج «كلام الناس»، عن الأحزاب التي استغلت أزمته مع السعودية لطعنه في ظهره. من جهة ثانية، أكّد الوزير نهاد المشنوق أن وزارة الداخلية بدأت العمل الفعلي لإجراء الانتخابات، وأن الوزير علي خليل تعهّد بتأمين الأموال اللازمة تفاصيل

  • البيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا

    البيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا

    أعلن البيت الأبيض أن واشنطن لا تنوي سحب قواتها من سوريا، رغم اتخاذ موسكو قرارا حول سحب قواتها من هناك، مؤكدا ضرورة مواصلة مكافحة الإرهابيين في العراق وسوريا. تفاصيل

  • قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد نصرالله: للقدس رايحين شهداء بالملايين

    قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد...

    دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى التئام شمل المقاومين، في جميع فصائل المقاومة بالمنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل ووضع استراتيجية موحدة لمواجهة العدوان واستعادة القدس. تفاصيل

  • زيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية

    زيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية

    الدناءة في اللغة، هي الخِسَّة والنذالة والسفالة. لكن الكلمة تجاوزت تعريفاتها اللغوية بأشواط، لدى بعض العرب، وبعض الأنظمة: وفد من مملكة البحرين، برعاية وزارة الخارجية في المنامة، يزور «أورشليم» ويلتقي مسؤوليها الصهاينة، في رسالة ود وصداقة ومحبة لإسرائيل. تفاصيل

  • نهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك مختلفة

    نهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك...

    راكم العراق مشاكل طويلة على مدى سنوات «سلمه» وحربه الطويلة، أثقلت كاهله في الحرب ضد «داعش». واليوم مع إنهاء سيطرة التنظيم، تبدو البلاد أمام جملة مستجدّة من التحديات الكبيرة التي ستحدد ملامح «عراق ما بعد داعش» تفاصيل

  • التحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور

    التحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور

    عقد «التحالف الدولي» و«قوات سوريا الديموقراطية» اجتماعاً مع «شيوخ ووجهاء عشائر دير الزور»، أمس، في ريف دير الزور. وترأس الاجتماع من جانب العشائر، وفق مواقع تابعة لـ«قسد»، الشيخ حاجم أسعد البشير، شيخ قبيلة «البكارة الحسينية» في سوريا والعراق، ومسؤول «المنطقة الجنوبية» في «قسد»، بولات جان. تفاصيل

  • مسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني

    مسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني

    أياً كانت مؤشرات «الانفراج» الاقتصادي التي حملتها متغيرات الأشهر القليلة الماضية، إلّا أن الضرر الواسع الذي ألحقته الحرب بحالة الأمن الغذائي للأسر السورية، لا يزال يمثل تهديداً خطيراً، قد يدفع ــ تحت ضغط أي تطور أمني أو اقتصادي مفاجئ تفاصيل

  • جبران باسيل: خطاب الدولة القوية

    جبران باسيل: خطاب الدولة القوية

    في اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة، أول من أمس، لمس لبنان، مجدداً، بركات الرئيس القوي. الرئيس الواثق بأن قوة لبنان في قوته وفي مقاومته وفي صلابة موقفه. الرئيس الذي يستعيد رئيس وزرائه من براثن الرياض، لا ذاك الذي أقصى طموحاته أن يسكن قصراً و«إعلاناً»، ولو تحت شعار «عاشت المملكة العربية السعودية». تفاصيل

  • صفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً

    صفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً

    مع انتقال عمليات الجيش السوري وحلفائه في الشرق إلى المنطقة المحصورة بين الميادين والسخنة ومحطة «T2» في عمق البادية، تدفقت تعزيزات عسكرية إضافية إلى الجبهات الناشطة في ريف حماة الشمالي الشرقي وريف حلب الجنوبي تفاصيل

  • التيار مصرّ على التعديل الوزاري

    التيار مصرّ على التعديل الوزاري

    تبدو فكرة تعديل وزاري يطال وزراء في التيار الوطني الحر حاضرةً بقوّة لدى قيادة التيار والوزير جبران باسيل، بعد سقوط فكرة تعديل وزاري يطال وزراء القوات اللبنانية، أمام عدم حماسة الرئيسين نبيه بري وسعد الحريري تفاصيل

  • وفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً  المقاطعة  لكيان العدو

    وفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً المقاطعة لكيان...

    يزور الكيان الصهيوني حاليا وفد بحريني للمرة الأولى وبشكل علني. وطبقا لقناة التلفزة الإسرائيلية الثانية فإن الوفد يضم 24 شخصا من جمعية "هذه هي البحرين". تفاصيل

13-Dec-2017
عّمان: قرار ترامب بشأن القدس ليس له أثر قانوني
13-Dec-2017
وكالة الانباء المركزية الكورية الشمالية: زعيم كوريا الشمالية يهدف لجعل بلاده "أقوى قوة نووية في العالم"
13-Dec-2017
تيلرسون : طلبنا من روسيا التأكد من أن حكومة دمشق ستشارك في مفاوضات جنيف
13-Dec-2017
وسائل اعلام: الاتحاد الأوروبي يعتزم تمديد العقوبات ضد روسيا
12-Dec-2017
الكرملين: لا حاجة للإبقاء على وجود عسكري كبير في سوريا
12-Dec-2017
عباس يصل مساء اليوم إلى اسطنبول للقاء تنسيقي مع أردوغان قبل القمة الإسلامية
12-Dec-2017
وزير الخارجية التركي: سننسق مع روسيا عملية عسكرية ضد الأكراد في سوريا إذا ظهرت الحاجة إلى إطلاقها
12-Dec-2017
‏رويترز : اتفاق نووي بين روسيا ومصر وبوتين مستعد لاستئناف الرحلات الجوية
12-Dec-2017
أردوغان : واشنطن شريكة في الدماء المسفوكة بقرارها عن القدس
12-Dec-2017
وسائل اعلام : القبض على رجل حاول التسلل إلى قصر بكنغهام
12-Dec-2017
اطلاق صفارات الانذار في مستوطنات قرب قطاع غزة
12-Dec-2017
الجيش اللبناني : 3 طائرات معادية خرقت الاجواء اللبنانية
11-Dec-2017
إطلاق صاروخ من قطاع غزة على جنوب الكيان الصهيوني
11-Dec-2017
السفير الفلسطيني في بيروت نقل الى الرئيس عون شكر الرئيس عباس على موقفه الداعم للقدس وفلسطين
11-Dec-2017
11-Dec-2017
بوتين يدعو الى مفاوضات اسرائيلية-فلسطينية "حول كل القضايا بما فيها وضع القدس"
11-Dec-2017
11-Dec-2017
وسائل إعلام أميركية: معلومات أولية تشير إلى أن انفجار مانهاتن ناجم عن عمل إرهابي
11-Dec-2017
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس الفلسطيني نقلها له سفير فلسطين في بيروت يشكره فيها على دعمه للقضية الفلسطينية
11-Dec-2017
التلفزيون المصري: توقيع عقد انشاء محطة الضبعة النووية بين مصر و روسيا
11-Dec-2017
11-Dec-2017
وسائل اعلام أميركية: عدد من الجرحى في انفجار منهاتن وتوقيف مشتبه به اثر الحادث
11-Dec-2017
الخارجية الكازاخية: اجتماع أستانا المقبل حول الأزمة في سورية يعقد يومي 21 و22 كانون الأول الجاري
11-Dec-2017
شرطة نيويورك تستجيب لتقارير عن وقوع انفجار أسبابه غير معروفة في منهاتن
11-Dec-2017
بدأ كلمة سماحة السيد حسن نصرالله خلال التظاهرة الجماهيرية الكبرى تنديداً بقرار ترامب ودعماً للقضية الفلسطينية
10-Dec-2017
منظمات إنسانية تحذر ميانمار من أنها ستقاطع المخيمات الجديدة للاجئي الروهينغا العائدين
10-Dec-2017
رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يعلن انتهاء الحرب على داعش في العراق
10-Dec-2017
الحريري يعتبر جولة الخزعلي في جنوب لبنان غير شرعية ويطلب منعه من دخول لبنان
10-Dec-2017
وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون يصل إيران سعيا لإطلاق سراح مواطنة بريطانية محتجزة
10-Dec-2017
إيطاليا وليبيا تعلنان الاتفاق على تشكيل غرفة مشتركة لمكافحة تهريب المهاجرين
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
التصويت
إشتركْ في القائمة البريدية
إرسال دعوة الى صديق
الطقس في بيروت