شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    أم.تي.في تهاجم راغب علامة

    أم.تي.في تهاجم راغب علامة
    أحدث اعتذار السوبر ستار راغب علامة عن حلوله ضيف في الحلقة الأخيرة من برنامج "يلا نرقص" على شاشة الـMTV اللبنانية في اللحظات الأخيرة، بلبلة كبيرة, لاقى عليها ترحيب الجمهور كلّه بموقفه الجريء وتضامنه مع الأوضاع السيئة في البلد.

    إلا أنه من ناحية أخرى, تعرّض لهجوم من محطة الـ "أم تي في", التي ردّت عليه بقسوة من خلال تقرير عرضته في نشرة أخبارها المسائية وعلى موقعها الإلكتروني.

    وجاء في التقرير تساؤل المحطة عن سبب موقف راغب المفاجئ فعادت إلى الوراء وذكرت بالتواريخ التي أحيا فيها الفنان حفلات تزامنت مع أحداث أليمة مرّ بها لبنان من خطف وإعدام للجيش اللبناني، وأضافت أنه احتفل بإطلاق ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" بعد أربعة أيام من إعدام أحد الجنود، كما تحدث عن استعداده لإحياء حفل رأس السنة.

    كما أشار تقرير محطة الـMTV إلى أن إدارة البرنامج عرضت على راغب أن يغني أغنية وطنية، لكنه رفض ذلك.
    من جهته، ردّ راغب على التقرير من خلال حسابه على موقع "تويتر" وقال إن مضمونه غير دقيق، فغرّد: "رأيت التقرير على أخبار المحطة العزيزة mtv حول موقفي من اعتذاري عن الظهور في برنامج يلانرقص. للأسف كان التقرير غير دقيق من حيث المضمون".

    ودافع عن موقفه مؤكداً حرصه على مواجهة الإرهاب من خلال الحفلات، فكتب: "في الحقيقة أنا من أنصار محاربة الإرهاب بمتابعة الحفلات.خصوصاً أن بلد كبلدنا يعاني دائماً من المشاكل الأمنية وبالتالي اذا توقفنا سيتوقف الفن"، لكنه اعتبر أنه من غير اللائق المشاركة في برنامج غنائي وراقص ليلة إعدام الجندي، فعلّق: "لكن الظهور في برنامج غنائي راقص يشاهده الملايين ليلة إعدام أحد الجنود والتهديد بإعدام آخرين اليوم يختلف عن الظهور في حفلة مقفلة عددها محدود"، وأضاف: " أنا لم أطلب يوماً توقيف نشاطنا في حفلات عامة أو تلفزيونية أو إيقافها لكن الظهور المباشر في يوم يُذبح فيه الجنود غير لائق بحقنا جميعاً".

    ومن جهة أخرى، نوّه الفنان بمحطة الـMTV وبمواقفها الوطنية فكتب: "بالنهاية فإن محطة mtv محطة وطنية وأنا أكيد أن القيمين عليها يتفهمون موقفي جيداً وأعلم أنه من الصعب تغيير البرامج حسب الظروف. فالموضوع مش سهل".
    وأعرب راغب عن محبته للبرنامح وبرغبته في الظهور فيه فكتب: "في الحقيقة أنا أحب هذا البرنامج وأعشق محطة mtv وكنت أتشوق للظهور في بلا نرقص.لكن كلنا نعلم أن الظرف اليوم تحديداً صعب ودقيق جداً جداً جدا".

    ونفى راغب أن يكون قد عرض عليه أن يغني أغنية وطنية في البرنامج فغرد قائلاً: "كنت أتمنى تحويل هذه الحلقة إلى أغاني وطنية على المحطة التي أحبها وأشاهدها وأحترمها mtv لكن أحداً لم يعرض علي هذا العرض. واتفهم صعوبة التغيير".

    يذكر أن مصادر إعلامية، أشارت يوم أمس أن الفنان راغب علامة سيعتذر عن الحضور في برنانج "يلا نرقص"، بعد أن كانت محطة الـMTV أول من نشرت خبر إلتقاط راغب صورة سيلفي في عزاء الصبوحة، قبل أن تعتذر وتوضح أن من التقط السيلفي هو الفنان وليد توفيق، كما اعتبرت المصادر أن راغب يريد أن يرد الصاع صاعين للـMTV، فاعتذر عن الظهور في البرنامج في اللحظات الأخيرة.

    ويبقى السؤال لماذا عاد راغب وبرر اعتذاره عن الحلول ضيفاً على الحلقة الأخيرة عبر "تويتر"، طالما أنه سبق وبرر السبب عند إعلان خبر اعتذاره، هل لأنه غير مقتنع بانسحابه، أو أراد أن يرد على تقرير شاهده جمهور المحطة وتفاعل معه واعتبر أن راغب أوقع المحطة في مأزق؟
    يشار إلى أن برنامج "يلا نرقص" أو "So You Think You Can Dance" هو برنامج هواة فن الرقص، يتنافس خلاله راقصون من مختلف الوطن العربي، للحصول على لقب أفضل راقص في العالم العربي.
    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    أم.تي.في تهاجم راغب علامة
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت