شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    الأبراج اليومية مع كارمن شماس السبت 13-12-2014

    الأبراج اليومية مع كارمن شماس السبت 13-12-2014

    توقعات برج الحمل

     تشهد حياتك الإجتماعية تطوراً ملحوظاً، وتتخذ منعطفاً جديداً بفضل إصرارك على عدم الإستسلام للروتين الذي يأكل من ذاتك. تلبين الدعوات من القريب والبعيد، وتلتقين بنوعية جديدة من الأشخاص المثيرين لإهتمامك والذين قد يلعبون دوراً هاماً في حياتك.



    توقعات برج الثور

     قد ترتاحين زيادة عن اللزوم لأوضاعك المالية الجيدة، فتهملين الاهتمام ببعض الإجراءات الإدارية الضرورية التي قد تتعلق مثلاً بإغفال تقديم بعض الأوراق الرسمية للمراجع المختصة، أو بعدم دفع مستحقات مالية لمؤسسات تأمين صحي أو اجتماعي. حاذري!




    توقعات برج الجوزاء

     قرارك بإعتماد التفكير الإيجابي في تعاملك الشخصي والمهني، يشعرك بالحاجة إلى توسيع دائرة علاقاتك الإجتماعية وإلى التعرف إلى وجوه جديدة والإنخراط في نوادي إجتماعية أو رياضية. الفلك يدعم توجهك ويشجعك على إتخاذ الخطوات العملية المناسبة له.



    توقعات برج السرطان

     يمكنك تحويل إحساس الكآبة الذي تشعرين به هذه الفترة إلى طاقة إيجابية. فبدل الإستسلام للخمول والحسرة، حاولي إتخاذ بعض الخطوات العملية التي تحتاج إلى المجازفة المدروسة على المستوى المهني، مما يشعرك بالحيوية ويبث فيك روح التحدي من جديد.



    توقعات برج الاسد

     لا تندفعي بحماس إلى قبول إلتزامات تتخطى حدود قدراتك الفعلية. فنجاحاتك المهنية الحالية قد تفقدك التعامل بعقلانية وقد تورطك في تحمّل مسؤوليات متعددة تفوق إمكانياتك. لا تتأثري بما يطلبه الآخرون منك، وحاولي الرجوع إلى نفسك التي يعود لها إتخاذ أي قرار.



    توقعات برج العذراء

     تسعدين بتلبية الدعوات الموسعة التي تمكنك من التعرف على أشخاص جدد يثيرون إهتمامك، وتشعرين كأنك تسبحين في بحرك الخاص الغني بالمشاعر والتفاعل وتبادل الآراء. لكن إياك وإهمال الشريك! ضعي المخططات اللازمة لتمضية وقتاً كافياً وممتعاً برفقته.



    توقعات برج الميزان

     لك كل الحرية والحق بتقرير مصيرك، وبإتخاذ التوجهات التي ترضيك وتصب في مصلحتك وتضمن لك الوصول إلى أهدافك. وفي حال عدم توصلك إلى هذه القناعة أو عدم ممارستها، يكون لديك ضرورة للتوقف والتفكير لمعرفة ماهية ما يجمد حركتك أو يعرقلها.



    توقعات برج العقرب

     تحسن أوضاعك المالية لا يعني الإسراف في المصروف دون حساب ودون تفكير في المستقبل. فالمشتريات المتعددة من ناحية، ورغبتك أو حاجتك لتمضية أوقات في التسلية المكلفة مع الأصدقاء من ناحية أخرى، تضع ميزانيتك المالية على حافة الهاوية!



    توقعات برج القوس

     عدم الإستجابة لطلبات الآخرين ليست من شيمك ولا من طبيعتك. لكن تنفيذ طلبات المقربين والأصدقاء ومساعدتهم خاصة على المستوى المهني، يأخذ منك الكثير من الجهد والوقت والطاقة التي تحتاجينها لتقدمك الخاص وللوصول إلى هدفك المهني وتأمين مستقبلك.


    توقعات برج الجدي

     بشكل عام، لست ممن يحبذون قطع الوعود أو العهود الشفهية لأي كان، وتفضلين العمل بصمت على تحقيق متطلبات المقربين منك أكثر بكثير من الاستفاضة ببيعهم كلاماً جميلاً. لكن الفلك يحذّرك من ظروف هذا اليوم التي قد تجبرك على قطع وعود غير واقعية!



    توقعات برج الدلو

     ركزي فقط على متطلبات عملك الذي يحتاج إلى الخلق والإبداع، وإلى التجدد في الأساليب المعتمدة في إنجازه. فلا تضيعي جهودك ووقتك في الإستماع إلى نقاشات الآخرين والخوض فيها دون طائل فعلي أو ثمين. فالكلام الذي لا يغني يتحول إلى ثرثرة لا قيمة لها.


    توقعات برج الحوت

     لا زالت الأجواء العاطفية تحيط بك، وتمدك بالسعادة والإطمئنان. وسيضاف إليها اليوم الشعور بالحنين تجاه شخص من الماضي قد يطرق بابك، أو يتصل بك هاتفياً. تفرحين لإتصاله وإستمراره في تقصي أخبارك، لكن لا تذهبي بعيداً في أحلامك وأوهامك!


    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    الأبراج اليومية مع كارمن شماس السبت 13-12-2014
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت