شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    الأبراج اليومية مع ليلى عبد اللطيف الأحد 14-12-2014

    الأبراج اليومية مع ليلى عبد اللطيف الأحد 14-12-2014

    الحمل
     توقّع فرصاً وعروضاً في هذه الفترة. قد تعود الى الماضي أو تستعذب حضوراً يحدّثك عن اشخاص غابوا من حياتك، أو ربما تتذكر ما كان بسبب بعض الاحداث والظروف المحيطة.عاطفيًّا: تمتلك عواطف كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز نظرتك الشريك إليك. لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.

    الثور
     اجتماع ولقاءات مهمة قد تحدّد مستقبلك المهني، لكنّ الحذر واجب قبل الإقدام على أي خطوة قد تكون ناقصة.عاطفيًا: جاذبيتك قد تسهم إلى حدّ كبير في منحك أفضلية ملحوظة عند الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك عند الحاجة.

    الجوزاء
     عليك الاهتمام بسلامتك بعيدًا عن المجازفات.عاطفيًّا: قد تلازم البيت ولا تتحدث إلى الشريك بسبب خلاف بسيط بينكما. خفف من حدة عصبيتك واسمع ما يقوله لك. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك بصحة ممتازة.

    السرطان
     وضع تمويلي أو مادي يتطّلب منك تدّخلاً سريعاً من أجل التغلب على مشكلة مستجدة. قد تشعر بالقلق وتنتقد أحد الزملاء بسبب ذلك.عاطفيًّا: تشعر بمناخ جديد أكثر طمأنينة، ويرتاح بالك إلى الشريك الذي بدأ يتفهمك، ولا سيما أنك صاحب قرار حاسم ومحق. قد تخاف على وضع صحي وتعيش إرباكات، تحتاج الى كثير من الصبر والتأنّي وعدم الغرق في الأوهام.

    الأسد
     هناك فرص في مجال العمل أو جديد يطرأ أو مشروع يبصر النور، ويكون منطلقاً لآفاق مختلفة. إلاّ أنه يدعوك الى إنهاء نزاعات وحسمها، وينصح لك الحذر من بعض الفضوليين.عاطفيًا: كن متروياً مع الشريك، ولا تقدم على أي مبادرة. إنتبه لتصرفاتك فقد تدفع ثمن الأخطاء. قد تواجه بعض الأمراض نتيجة شعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح وأن تتوخى الحذر.

    العذراء
     يوم مليء بالحلول أو يحمل بعض المستجدات العذبة. لكنّه يطلب اليك التروّي والحذر في مهنتك وضرورة الصمت وعدم البوح بالأسرار. المهم أنّه يسلّحك بالشجاعة، فترى الامور من منظار اكبر وتتوضّح أمامك الرؤية.عاطفيًا: قد لا تكون مرتاحاً إلى الحكم الذي يطلقه عليك الشريك. لكن إذا راجعت الأمور بينك وبين نفسك تجد أنه محق في حكمه. لا تجار الآخرين في إهمال صحتهم، بل انتبه إلى نفسك ودارها بالتي هي أحسن.

    الميزان
     قد تبحث في قضية ارث او تأمين او دين. يدعمك هذا القمر لتنشر افكارك ويطلب منك الهدوء والتروي وعدم الاستعجال والثبات في موقعك.عاطفيًا: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات في غير محلها. استغن قليلاً عن تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، ومارس بعض الحركات المفيدة للصحة.

    العقرب
     قد تطلع على خبر مدهش لجهة العمل يتعلّق بك أو بأحد الزملاء. تُتاح لك فرصة الاطّلاع على أمر قبل تفاقمه، وقد يخدمك الحظ لاستدراك خطر داهم . يعدك الفلك بإنجاح أي خطة تقوم بها في هذا اليوم.عاطفيًا: دعم كبير وخطوات إيجابية، تدفعك إلى التقرّب أكثر من الشريك، فتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة. لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليوتروا أعصابك، سعياً منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.
     
     

     
    القوس
     تقدم خدمة لبعضهم وتقطف ثمارها فيما بعد. لا تتقاعس او تتراجع عن العطاء، ساعد الآخرين ببسمة ومحبّة حتى تلاقي التقدير.عاطفيًا: بعض المتغيرات تدفعك إلى البحث عن بدائل محتملة في العلاقة العاطفية، ذلك يحتاج إلى قرارات جذرية وحاسمة وصعبة. سارع إلى الالتحاق بأقرب ناد رياضي، وثابر على القيام بالتمارين المفيدة لصحتك.

    الجدي
     هذا اليوم يزّف إليك بشرى سارّة، أو يفتح أبواباً مغلقة ويحمل فرصة ممتازة شخصية أو مهنية. تسعد ببعض اللقاءات وهو يوم مبارك من الفلك. تظهر عن شفافية صدق ويسطع نجمك.عاطفيًّا: إذا كان خير جليس في الأنام كتاباً، فإن خير جليس للعاشق هو الحبيب. إفتح صفحات كتاب الحب وأقرأ للشريك أجمل العبارات. واجه البدان التي أصابتك بالعزيمة والتصميم على اتباع حمية مدروسة وصحية.

    الدلو
     قد تبكي أو تذرف الدموع أو تخاف على موقع او تعيش بعض الاضطرابات. نجنّب التشبث والتعنّت عندما يسألك الآخرون عن اعمالك ومشاريعك.عاطفيًا: قد تحتاج الى مناخ حميمي وودّ وتفاهم مع الشريك، كما الى براهين الحب والحنان. لن تسعى إلى المغامرات، ولو أنك تظهر عن تملكية وغيرة. اقترح على الأهل والأصدقاء القيام برحلات ونزهات في الطبيعة.

    الحوت
     داية جديدة في مجال عملك، أو عن فرصة لتسوية أمور ماضية والبحث بتواصل ما. قد يشير هذا القمر أيضاً الى مصالحة تحصل بين متخاصمين.عاطفًّ: بادر إلى مصارحة الشريك بنياتك الحقيقية، فهو قادر على الاستيعاب لتحديد نوعية علاقتكما. تفيدك رياضة الملاكمة. إذا لم تنجح في ممارستها في إحدى الصالات حاول ممارستها بمفردك.

    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    الأبراج اليومية مع ليلى عبد اللطيف الأحد 14-12-2014
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت