شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    الأبراج اليومية مع ماغي فرح الأحد 14-12-2014

    الأبراج اليومية مع ماغي فرح الأحد 14-12-2014

    الحمل
     إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. من كان الصبر سلاحه حصل على الفرج بعد الشدة. وهذا ما تفتقده أنت حالياً بسبب تجربة غير مشجعة. آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال أمام جهاز الكمبيوتر. خفف قليلاً.

    الثور
     مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي. بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة عليلة.

    الجوزآء
     قد تتسلم منصباً مهماً في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب. مسألة مصيرية تحدّد مسار علاقتك بالشريك، فحاول أن تحسم الأمور سريعاً، ولا تترك مجالاً للتدخلات. تفاد كل ما من شأنه أن يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، واكتف بالكمية التي يحتاج إليها جسمك.

    السرطآن
     قد تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل. المناسبات الخاصة مع الشريك يجب أن تجد وقتها في حياتك، وهذا يكتسب أهمية خاصة عند الطرفين. قد تحتاج إلى الراحة بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد.

    الأسد
    يسهل عليك التواصل في هذا اليوم الجيد والمثمر، وتقوى عزيمتك وتتكيف بسهولة مع الجديد. تتحمّس لاختبار مجال غريب. يؤدي الآخرون دوراً مهماً في ازدهار أعمالك. تعجبك رومانسية الشريك، لكنّ الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل. قد تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، وهذا أمر مهم.

    العذراء
     الظروف الحالية في العمل ستكون لمصلحتك، لذا يستحسن الاستفادة من الوضع قدر المستطاع. التحفّظ من قبلك على بعض الأمور، سيترك آثاراً إيجابية على علاقتك بالشريك، وهذا يريحك في المستقبل. حاول أن تستعيد نشاطك وعافيتك، ورافق الأولاد في رحلاتهم ونشاطاتهم.

    الميزآن

    لا تتورط في مسائل لا تعنيك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف وهي تنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه. حاول تلطيف الأجواء مع الشريك، وخصوصاً بعد الغضب الذي رافقك في منذ مدة قصيرة لئلا تدفع الثمن. زاول الرياضة طالما يسمح لك وقتك، ولا تتقاعس عن القيام بالمشي على شاطئ البحر.
     
     

     
    العقرب
     لا تقف عند المحطة الأولى من الخيبة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة ولا سيما في مجال العمل والمشاريع المستقبلية. صارح الشريك بما يجول في خاطرك، وخصوصا أنه من أكثر المقربين إليك ومصارحته حق عليك. من الضروري استشارة الطبيب لمعرفة ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب.

    القوس
     حين تتخذ القرار المناسب فإنّ كل المصاعب والعقبات ستذلل، وهذا يفيد كثيراً في المرحلة المقبلة. السعادة غالباً ما توفر لك مزيداً من الراحة، فتفكر على نحو أكثر راحة إلى جانب الشريك. لا تراوغ أو تحاول التهرب من تنفيذ ما وصفه لك الطبيب للتخلص من عادة التدخين السيئة.

    الجدي
     قد تتلقى بعض الملاحظات في العمل، وهذا قد يخلق عندك نوعاً من القلق، لكن يفترض أن تتقبل الأمر برحابة صدر. غيوم عابرة لن تؤثر في العلاقة مع الشريك، وسيلي ذلك سعادة غير مسبوقة تعيد إليكما البسمة المفقودة. تحاش الأعمال المرهقة وغير المجدية ساعات طوالاً، ولا سيما ولا سيما أن الجميع مستعدون لمساعدتك.

    الدلو
     نقطة الضعف الثانية بعد المال هي الفكر. لن تحب من لا تعجب به فكرياً، بل يهتف قلبك إلى من تقدّر آراءه وثقافته. تتألق سعيداً بإنجازاتك، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب. تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً وإيجابياً وقادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة. تعرض أحد أفراد الاسرة لوعكة صحية بسيطة تقلقك وترهق أعصابك. أنت حساس.

    الحوت
     همتك الدائمة لمساعدة الآخرين، تعد نقطة إيجابية تسجل لمصلحتك وتخلق أجواء عملية ممتازة. مغامرة عاطفية غير محسوبة النتائج، لكن الكلفة قد لا تكون باهظة إذا أحسنت الاختيار. الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق مريح جداً. تشبثك يجعلك تصرّ على إعادة لياقتك البدنية.

    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    الأبراج اليومية مع ماغي فرح الأحد 14-12-2014
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت