شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    الأبراج اليومية مع ميشال حايك الأحد 14-12-2014

    الأبراج اليومية مع ميشال حايك الأحد 14-12-2014

    الحمل
     أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.

    الثور
     أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب اك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.

    الجوزاء
     أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.

    السرطان
     أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً:تشعري بالخوف وتنتابك بعض اك تجاه الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.

    الأسد
     أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.

    العذراء
     أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاولي أن تستغليها عاطفياً:تصادفي اليوم شخص تشعري أنه إستثنائي و يجذبك .الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تبقى صامتاً عليك أن تبادر وتخبر الحبيب بما تشعر.

    الميزان
     أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدبن تائه اليوم ولا تعرفي كيف تعطين إجابات حاسمة عاطفياً:لا تشتتي نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل عاطفياً:تسود الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب وتتقرب منه.

    العقرب
     أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعقدي اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك عاطفياً:لا تدعي إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو عصبياً ومتوتراً اليوم والأمور تخرج عن سيطرتك عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع الإلتزام بها.
     
     

     
    القوس
     أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تستعيدي حيويتك وتظهري الكثير من القدرات التى تتمتعين بها عاطفياً:عليكي أن تجدي حلول سريعة لمشاكلك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الوضع المادي والمصاريف تشغل بالك وتفكر بها كثيراً عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر وتبادل معه وجهات النظر المختلفة.

    الجدي
     أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري أن اليوم ممل وأنك تمارسي نفس الأعمال المعتاده كل يوم عاطفياً:لا تدعي الغيرة واك تسيطر عليك وابتعدي عن هذا التفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر براحة نفسية واستقرار داخل عملك عاطفياً:تخرج للترفيه عن نفسك اليوم برفقة الحبيب.

    الدلو
     أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:التزمي حدودك ولا تتدخلي في شؤون الآخرين كي لا تقعي في مشاكل عاطفياً:لماذا تتفادي الحديث مع الحبيب إن كانت هناك مشكلة عليكي أن تواجهيه بها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تؤجل الكثير من المشاريع بسبب الأوضاع المادية عاطفياً:أنت متعلق بالحبيب ولا يمكن أن تستغني عنه.

    الحوت
     أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتراكم لديك الأعمال اليوم ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:يجب أن تكون العلاقة بينك وبين الحبيب مبنية على الصراحة أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن جريئاً واطرح أفكارك ولا تخشى النقاش مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن الأمور معقده بينك وبين الحبيب وتبحث عن حلول.

    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    الأبراج اليومية مع ميشال حايك الأحد 14-12-2014
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت