شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    بالصور - الملكي يواصل تعزيز رقمه القياسي

    بالصور - الملكي يواصل تعزيز رقمه القياسي

    سجل رباعية في مرمى آلمريا قبل الرحيل إلى المغرب.

    فاز ريال مدريد المتصدر على مضيفه آلميريا 4-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    والفوز هو العشرون على التوالي في جميع المسابقات للفريق الملكي الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة وابتعد 5 نقاط مؤقتاً عن غريمه التقليدي ومطارده برشلونة الذي يلعب غداً في ضيافة خيتافي. 

    ونجح ريال في المرحلة السابقة في معادلة الرقم القياسي المحلي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في جميع المسابقات والمسجل باسم غريمه برشلونة منذ موسم 2005-2006 بتحقيقه فوزه التاسع عشر على التوالي على حساب سلتا فيغو (3-صفر) قبل أن يحطم هذا الرقم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا أمام لودوغوريتس البلغاري (4-صفر) حيث حافظ على سجله المميز في المسابقة القارية على أرضه بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي بين جمهوره ليصبح بالتالي على بعد فوز من معادلة الرقم القياسي الذي حققه مانشستر يونايتد الإنكليزي بين 13 أيلول/سبتمبر 2006 و29 نيسان/أبريل 2008.

    أخبار متعلقة

    ريال مدريد يهنئ beIN SPORTS بعيدها الـ 11

    بالفيديو - صراع الهاتريك بين ميسي ورونالدو

    بالفيديو - ريال يتوقّف في محطّة ألميريا في طريقه إلى المغرب

    على ملعب مديتيرانيو وأمام 16 ألف متفرج، كاد ريال مدريد يفتتح التسجيل بعدما هرب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الجهة اليمنى وسدد كرة أبعدت إلى ركنية وصدها الحارس إيفان روبن بعد التنفيذ لترتد إلى الألماني طوني كروس الذي تابعها طائرة فارتطمت برأس مدافع وارتدت من العارضة (13).

    وأعاد رونالدو السيناريو من الجهة اليسرى ومرر كرة بالمقاس إلى قدم الفرنسي كريم بنزيمة ارتمى عليها روبن وأزال خطرها (14)، وعكس الويلزي غاريث بايل كرة خطرة من الجهة اليسرى لم يصل إليها بنزيمة (17).

    وغابت الفرص عن المرميين حتى الدقيقة 34 عندما تلقى إيسكو كرة عالية أرسلها بنزيمة من الجهة اليمنى فسيطر عليها ثم قام بفاصل من المراوغة وأرسلها قوسية استقرت في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى روبن.

    ورغم خطورتها النادرة، أظهرت هجمات الميريا ثغرات في خط دفاع ريال مدريد في غياب صخرة دفاعه سيرخيو راموس، وأدرك فيرزا التعادل بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى ارتطمت برأس المدافع الفرنسي رافائيل فاران قبل أن تصله ليتابعها قوية مباغتة على يمين إيكر كاسياس (49).

    لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم أكثر من 3 دقائق بعد أن رفع طوني كروس الكرة من الجهة اليمنى ارتقى لها بايل برأسه وزرعها في أسفل الزاوية اليسرى مسجلاً هدفه السابع في البطولة (42).

    وفي الشوط الثاني، أصابت كرة رونالدو الشبكة من الخارج بعد أن ارتطمت بقدم مدافع (48)، وأطلق النجم البرتغالي صاروخية من الجهة اليمنى كادت تخضع روبن بعد أن ارتطمت بالأرض لكنه تمكن منها وحولها إلى خارج منطقة الخطر (56).

    وفوت ألميريا فرصة إدراك التعادل بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء إثر مخاشنة البرازيلي مارسيلو لإدغار منديز انبرى لها صاحب الهدف الأول فيرزا وتصدى لها كاسياس بيده اليسرى حارماً الفريق المحلي من هدف التعادل الثاني (61).

    وهي المرة الأولى التي يتمكن فيها كاسياس من صد ركلة جزاء منذ آذار/مارس 2011 حين نجح في ذلك لآخر مرة أمام راسينغ سانتاندر. 

    وجرب رونالدو حظه مرة ثانية بتسديدة يسارية خرجت إلى ركنية من قدم أحد اللاعبين (66).

    واستعصى مرمى ألميريا على نجوم ريال مدريد وكانت الأمور تتجه نحو فوز صعب لكن لعبة ثلاثية مشتركة بدأها بايل بكعب القدم إلى رونالدو ومنه إلى بنزيمة الذي أعادها للبرتغالي فتابعها مباشرة في الشباك (81).

    وأضاف رونالدو الهدف الثاني الشخصي في اللقاء الخامس والعشرين في البطولة والرابع لفريقه بعد هجمة مرتدة قادها كارفاخال من الجهة اليمنى ومرر الكرة خلفية إلى البرتغالي الذي أطلقها في قلب المرمى (88).

    وكان بايل على وشك التوقيع على الهدف الثاني الشخصي بعدما انفرد بالحارس روبن وسدد كرة تمكن الأخير من التصدي لها لتعود إلى الويلزي الذي تابعها طائرة ببطن القدم فانحرفت قليلاً عن أسفل القائم الأيمن (89).

    beinsports

    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    بالصور - الملكي يواصل تعزيز رقمه القياسي
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت