شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
  • سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
  • شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور

    من هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها

    من هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها
    استحوذت امرأة مصرية تدعى” ياسمين محيى الدين أحمد النرش” على اهتمام الشارع المصري، الاثنين، بعد أن نشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرها تضرب ضابطا في المطار، وتكيل له سيلا من الشتائم، وهو هادئ لا يرد.

    وقالت وزارة الداخلية تعليقا على الحادثة، في بيان لها: “بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضي، تم ضبط ياسمين أحمد، 40 عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش”.

    في المقابل نفت المتهمة الواقعة، مؤكدة أنها ستنشر فيديوهات تبرئ ساحتها في وقت لاحق.

    ودفع الحادث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن حقيقة السيدة، ومطالبتهم بمحاسبتها، مؤكدين أنها ابنة رجل الأعمال المعروف الملياردير محي النرش، رئيس مجلس إدارة شركة “نرش إكسبريس” للسياحة.

    وهذه السيدة التي أثارت جدلًا كبيرًا منذ ظهورها الأول... بالسيدة المعروفة قبيل حادثة الضرب التي قامت بها لأحد ضباط أمن مطار القاهرة، فأصبحت من بعدها حديث الساعة في الوسائل الإعلامية.

    كانت بداية شهرة "ياسيمن النرش" حين انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، وهي تقوم بالاعتداء على مقدم شرطة من أمن المطار بالضرب والألفاظ البذيئة، وبحسب ما ظهر في الفيديو لم يقم المقدم بأي رد فعل سوى قوله: "أنتي بتعتدي عليا، وأنا ساكت احترامًا للدولة".

    وتواصل "النرش" في الفيديو استفزازها للضابط الذي حاول السيطرة على أعصابه، وقامت بسكب المياه على ملابسه قائلة: "مش دي بدلتك أنا هوسخهالك"، وسط تعامل هادئ من قبل الضابط.

    وترجع بداية الحدث، إلى محاولة "ياسمين النرش" الصعود إلى إحدى الطائرات التي توجد فيها ابنتها ورفض أمن المطار السماح لها بناءً على قرار من النائب العام المستشار "هشام بركات"، بسبب امتلاكها 200 جرام لمخدر الحشيش وفقًا لبيان الداخلية، بسبب اعتراضها على التفتيش من قبل قوات الشرطة.

    و "النرش" هي ابنة رجل الأعمال المعروف "محيي النرش" رئيس مجلس إدارة شركة "نرش اسبكرس للسياحة"، ولا تعمل "راقصة" في أحد النوادي المملوكة لرجل الأعمال "نجيب ساويرس" كما نشرت بعض المواقع، ويمتلك والدها العديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقة المقطم والغردقة.

    وأكدت عبر صفحتها على الفيس بوك أن ذلك فيديو الواقعة تم تصويره منذ يوم 28 أبريل الماضي، وأن القضية التي رفعتها ضد الضابط مازالت في المحاكم، وأنها قامت بتقديم جميع "الفيديوهات" التي تثبت براءتها.

    كما علقت "النرش" عبر صفحتها قائلة: "أنا مش خايفة من حاجة بس أقولكم أنا عملت اللي محدش يقدر يعمله، وشكرًا للناس المحترمة، وقريب قوي هحكي اللي حصل وهنشر فيديوهات محدش من الإعلام قادر ينشرها.. بس كل شيء بأوانه".

    وفي فيديو آخر لها، أدلت بمعلومات عنها كان منها أن زوج أمها "ممدوح البلتاجي" وزير السياحة السابق، وهي تبلغ من العمر 40 عامًا، لديها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، كما أنها زوجة رجل الأعمال "راني مهنى". 

    وتصدر وسم #الحرية_لياسمين_النرش الوسومات الأكثر تفاعلاً على تويتر مصر، واختلفت آراء المتابعين حول الواقعة بين مؤكد أن الواقعة بها جزء مازال غامضاً وغير معروف، وبين مستنكر تصرفها مهما كانت الظروف المحيطة بها.

    ان شبكة صدى العرب غير مسؤولة عن النص ومضمونه وهو لا يعبر الا عن راي الكاتب أو مصدره
    Comments التعليقات
    كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
    والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
    عدد التعليقات: 0
    لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
    التعليقات
    من هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها
       
    مقالات ذات صلة
    01-Aug-2017
    رئيس مجلس الأمن: لم نتلق طلباً رسمياً للتدخل في الأزمة القطرية الخليجية
    01-Aug-2017
    قطر تتقدم بشكوى دولية ضد السعودية والإمارات والبحرين
    01-Aug-2017
    الصين: تخفيف التوتر مسؤولية الولايات المتحدة وكوريا الشمالية
    24-Jul-2017
    24-Jul-2017
    موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية
    24-Jul-2017
    اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية الخميس
    24-Jul-2017
    الصحة العالمية: 1.8 مليون حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز تم تسجيلها في 2016 رغم الجهود للقضاء على المرض بحلول عام 2020
    24-Jul-2017
    أفغانستان: ارتفاع حصيلة انفجار السيارة المفخخة غربي كابول إلى 24 شهيداً و42 جريحاً
    22-Jul-2017
    22-Jul-2017
    وكالة الانباء الايرانية: الحرس الثوري الايراني يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه
    22-Jul-2017
    جبهة النصرة رفعت الرايات البيضاء ( مما يعني الإستسلام) في عقاب الدب ووادي الخيل بجرود عرسال
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    21-Jul-2017
    زلزال بقوة سبع درجات ضرب اليونان وتركيا ما أدى الى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى
    21-Jul-2017
    الاعلام الحربي: تقدم ملحوظ للجيش السوري والمقاومة على جبهات جرد فليطة وتقدم المقاومة بجرود عرسال باتجاه موقع "القنزح" و "وادي القرية"جنوب شرق جرد عرسال
    21-Jul-2017
    الجيش اللبناني عزز مواقعه المشرفة على جرود عرسال
    21-Jul-2017
    انهيارات كبيرة في صفوفو المسلحين بجرود عرسال والقلمون وقطع الامدادات عنهم
    20-Jul-2017
    20-Jul-2017
    اجتماع في وزارة الدفاع العراقية في بغداد بين رئيس أركان الجيش العراقي ونظيره السعودي
    19-Jul-2017
    19-Jul-2017
    02-Jul-2017
    ‏ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
    02-Jul-2017
    وزير الخارجية القطري: المطالب قدّمت لترفض ودول الحصار لديها مؤسسات متورّطة بالإرهاب
    02-Jul-2017
    أمير قطر و بوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة الخليجية عبر الحوار المباشر
    02-Jul-2017
    وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا يبحثون أزمة المهاجرين
    02-Jul-2017
    السودان: تخفيض قوات حفظ السلام مؤشر على طي صفحة النزاع في دارفور
    02-Jul-2017
    الخارجية التركية: مؤشرات إيجابية لحل الأزمة الخليجية
    02-Jul-2017
    غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة
    02-Jul-2017
    المعارضة الفنزويلية تتظاهر مجددًا في كراكاس
    أخبار سوريا بانر
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
    إشتركْ في القائمة البريدية
    إرسال دعوة الى صديق
    الطقس في بيروت