صدى العربالحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس صدى العربالبيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا صدى العربقرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد نصرالله: للقدس رايحين شهداء بالملايين صدى العربزيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية صدى العربنهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك مختلفة صدى العربإدلب على طاولة بوتين ـ أردوغان في أنقرة صدى العربالتحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور صدى العربمسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني صدى العربجبران باسيل: خطاب الدولة القوية صدى العربصفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً صدى العربالتيار مصرّ على التعديل الوزاري صدى العربوفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً المقاطعة لكيان العدو صدى العربالبطريرك الراعي: قرار ترامب بشأن القدس مخالف للشرعية الدولية صدى العربتوقعات الأبراج لعام 2018 مع ماغي فرح صدى العربجنرال إسرائيلي يكشف عن ترسانة حزب الله الجديدة صدى العربتوتر بين روسيا واميركا... روسيا تطرد ٧٥٥ دبلوماسيا اميركيا... والولايات المتحدة تدرس الرد المناسب صدى العربهذا ما اشترطه ابو مالك التلي للافراج عن اسرى حزب الله صدى العرباطلاق نار في السفارة الصهيونية في عمان صدى العرباطلاق صاروخ باليستي حوثي على منشات نفطية في السعودية صدى العربالحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في أي مواجهة عسكرية صدى العربالملك سلمان يتنازل عن الحكم في بيان سينشر قريبا صدى العربتفاصيل ليلة المؤامرة والاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف.... صدى العربلبنان ....هذه هي الضرائب التي أقرها مجلس النواب لتمويل السلسلة! صدى العربالحرب الإيرانية الإسرائيلية تندلع قريبا..! صدى العرباردوغان: لا اقفال «للقاعدة العسكرية» صدى العربلاول مرة منذ 17 سنة: المدمرة «جورج بوش» على شواطىء فلسطين المحتلة صدى العربضحايا الكوليرا في اليمن:1500 قتيل و265 الف مصاب صدى العربمقتل قيادي كبير بحزب الله صدى العرببالفيديو: آليات جبهة النصرة تقع في كمين وتتدمر في القلمون صدى العربنعم، 50 قتيلاً لحزب الله في جرود القلمون! صدى العربهكذا أحبط الجيش السوري إغتيال ضابط كبير وسط دمشق! صدى العربحزب الله يُسدّد ضربة موجعة أولى لـ جيش فتح القلمون صدى العربمن هي ابنة الملياردير التي ضربت الضابط وخلعت ملابسها صدى العربمقتل الرئيس السوري بشار الأسد برصاصة من حارسه الشخصي
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
بحث : أبو بكر البغدادي - 100
الإرهابيّون يُحضرون لاعتداءات على الحدود الشرقيّة خلال فترة الأعياد بعيدا عن المزايدات السياسية الشعبوية في ملف العسكريين المخطوفين تتجه الأنظار نحو الحدود اللبنانية الشرقية في ظل معلومات أمنية واستخباراتية تتوقع أن يستغل المسلحين الإرهابيين في جرود عرسال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة بالإضافة إلى انشغال الدولة اللبنانية وتخبطها في ملف العسكريين
داعش تتكسر والبغدادي هرب الى سوريا وتحرير الموصل قريباً كشف مصدر عسكري في قوات البشمركة التابعة للزعيم الكردي مسعود بارزاني أن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة يخطط لمعركة مفاجئة ومبكرة ضد تنظيم "داعش"، في مدينة الموصل، شمال العراق، التي تعد المعقل الرئيسي لقيادات التنظيم ومنها ترسل كل التعليمات والخطط والإمدادات إلى جبهات القتال في شمال وغرب بغداد.
العراق: ضربات التحالف توقع قيادات بارزة في داعش يكشف مسؤول عسكري عراقي عن مقتل ثمانية قياديين بارزين في تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، منذ بدء غارات التحالف الدولي بقصف مواقع تابعة للتنظيم في البلاد، غالبيتهم من العراقيين والسوريين، وقضوا في غارات استهدفت تحديداً محافظتي الأنبار ونينوى.
ناقل الانتحاريين: الدليمي تموّل زريقات تبيّن من التحقيقات مع ناقل انتحاريَّي الطيونة وضهر البيدر أنه كان صلة وصل بين الموقوفة سجى الدليمي والناطق باسم «كتائب عبدالله عزام» سراج الدين زريقات، وأن الأولى كانت تزوّد الأخير بـ١٠ آلاف دولار شهرياً
هكذا أعيش في دولة الخلافة...رواية من الموصل كيف يعيش الناس تحت وطأة سيطرة تنظيم "الدولة الاسلامية"، "داعش" سابقاً، وكيف يقضون أيامهم في الموصل، ماهي الآليات الحياتية التي يعتمودنها لتلافي الأضرار المحتملة المترتبة على خرقهم الأوامر والتعليمات التي يصدرها التنظيم المتشدد. وكيف يعيشون مع مخاوفهم اليومية وما هي طريقتهم في التخلص من قلق الحاضر والمستقبل.
مصدر عسكري: مقتل نائب البغدادي وأمير جيشه في العراق وأميره على الموصل قال مسؤول عسكري أمريكي كبير لـCNN بأن حاجي معتز نائب "الخليقة" أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" قتل هو وعبد الباسط "أمير جيش" داعش بالعراق في سلسلة من الغارات الأمريكية،
الجيش اللبناني أعد خطة استثنائية لمواجهة داعش والنصرة من الشمال الى الجنوب كشفت تقارير صحافية أن الجيش اللبناني والقوى الأمنية أعدوا خطة أمنية استثنائية ترافق عيدي الميلاد ورأس السنة، بعد معلومات وصلت الى القوى الأمنية عن تحضيرات للقوى التكفيرية، وتحديدا «داعش» و«النصرة» للقيام بتفجيرات عبر سيارات مفخخة أو أحزمة ناسفة قرب المؤسسات الدينية أو التجارية،
8 آذار: لاستلهام تجارب حزب الله في مُفاوضات إطلاق الأسرى مع مرور أكثر من مئة وخمسة وعشرين يوما على اختطاف الجنود اللبنانيين إلى جرود عرسال، وبقاء الإعتصام المستمر للأهالي في ساحة رياض الصلح، تشير مصادر مطلعة على هذا الملف ان القضية تزداد تعقيدا،
ما هي معاني رايات التنظيمات المتطرفة؟ تتخذ الكثير من التنظيمات الإسلامية “الجهادية” الراية السوداء أو ما يعرف براية “العُقاب”، علماً لها. ويُميّز كل تنظيم نفسه بما يكتب على رايته الخاصة. واستعملت معظم التنظيمات المتطرفة الراية التي تحمل عبارة “لا إله إلا الله محمد رسول الله” بدءاً من حركة “طالبان” التي كانت رايتها بيضاء مروراً بتنظيم “القاعدة”
خيال البغدادي و الشاطئ اللبناني حتى وهو قابع في مكان ما تحت الارض. حتى وهو يتنكر بملابس جون ترافولتا، من يعلم الى اين يصل خيال ابي بكر البغدادي؟ حين يتحدث اتباعه عنه، ونقلا عن ابي محمد العدناني، تشعر كما لو انك امام خيال الانبياء...
فيديو: من هو أبو بكر البغدادي؟.. وكيف أنشأ تنظيم داعش؟ قد يكون هذا الرجل هو الزعيم الاكثر إرهاباً في السنوات الأخيرة، بل وربما يكون أكثر وحشية من زعيم تنظيم القاعدة الراحل، أسامة بن لادن.
عبد الباري عطوان: الدولة الإسلامية: الجذور، التوحّش، المستقبل يكشف الكاتب والصحافي في كتابه الجديد «الدولة الإسلامية: الجذور، التوحّش، المستقبل» (دار الساقي)، عن أصول هذه الدولة والخلافة المعلنة، باحثًا عن جذورها ومرتكزاتها الإيديولوجية، وطبيعة القوى المكونة لها وأسرار صعودها ومصادر قوتها وضعفها، والعلاقة بينها وبين تنظيم «القاعدة».
سيدة سورية تتحدى البغدادي.. فهل يستجيب؟ تحت عنوان "ضابطة في الجيش السوري تتحدى البغدادي بمنازلة نارية بأي سلاح يختاره،" كتبت صحيفة الأنباء الكويتية: "أطلقت إحدى الضابطات في الجيش النظامي السوري نداء تحدٍ موجّها لأبي بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية داعش لمواجهة عسكرية نارية بين مجموعتها ومجموعة من مقاتلي داعش في أي مكان يختاره البغدادي."
هكذا تمت صناعة داعش.. القصة الكاملة من داخل بوكا نشرت صحیفة "غارديان" البريطانية تقريراً عن سجن بوکا في العراق، أشارت فیه إلی أن السجن الذي أنشأته القوات الأميركية وسط الصحراء في أقصى جنوب العراق بعد 2003 ضم معظم قيادات "القاعدة" وجماعة "داعش"، حيث كان نقطة انطلاق لهذه الجماعات الإرهابية؛ مبينة أن الأميركان كانوا يكنون الاحترام لزعيم "داعش" أبوبكر البغدادي خلال فترة تواجده في هذا السجن.
القلمون على شفير الحرب.. داعش يمهل المسلحين 48 ساعة لبيعته وإلا! تطورٍ لافت يظهر حجم الخلافات التي بدأت تعصف في صفوف الجماعات المسلحة في منطقة القلمون وتظهر إلى العلن، افادت مصادر صحافية مطلعة، عن إنذار وجهته جماعة “داعش” للفصائل العسكرية المنتشرة في القلمون ويقضى بمبايعتها في ظرف 48 ساعة.
الأنظار شاخصة الى سماء السعودية.. ماذا سيحدث في أجواء المملكة؟ سخر بعض أنصار “داعش” من دعوات أطلقتها حسابات نسبت نفسها للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي لتطيير بالونات تحمل شعار “الدولة الإسلامية” في سماء عدد من مدن المملكة العربية السعودية كنوع من إبراز “تمدد دولة الخلافة” التي أعلنها التنظيم قبل أشهر وكأحد نشاطات فرعها في “بلاد الحرمين”.
ما لا تعرفوه عن طفولة ونشأة ومحيط البغدادي! أوردت مجلة “نيوزويك” الأميركية بعض الحقائق عن نشأة وشخصية زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي. وبدت حاشية البغدادي، خلال المرات النادرة التي ظهر بها للعلن، أقرب ما تكون ما بين حاشية رئيس وزعيم عصابة.
من هو رجل الأعمال الذي عرض شراء...زوجة البغدادي لمبادلتها على الايزيديات؟ كشف مصدر أمني أن رجل أعمال أيزيدي على صداقة بإحدى الشخصيات اللبنانية أرسل عبره طلبا يسأل فيه عن إمكانية شراء زوجة زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي وولده المعتقلين لدى مخابرات الجيش منذ الأسبوع الماضي مقابل أي مبلغ مالي كان،
لبنان يوجه تهمة الإرهاب إلى طليقة البغدادي ويفرج عن زوجة الشيشاني بانتظار ردات فعل تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» وجبهة النصرة، اللذين يحتجزان عسكريين لبنانيين، أصدر القضاء العسكري أمس مذكرة توقيف وجاهية في حق سجى الدليمي الزوجة السابقة لزعيم «داعش» أبي بكر البغدادي التي كانت اعتقلت قبل نحو ثلاثة أسابيع، وذلك بتهمة انتمائها إلى «تنظيم إرهابي»
معلومات امنية : الوضع في مناطق البقاع خطر جداً ثمة تطورات حصلت على خط ملف العسكريين المخطوفين اعطت الحكومة اللبنانية جرعة قوة، على أثر اعتقال الجيش اللبناني للعراقية سجى الدليمي الزوجة السابقة لزعيم تنظيم «الدولة الإسلامية» أبو بكر البغدادي وأحد أبنائه،
في جرود عرسال.. دولة وأحكام إسلامية! تعيش بلدة عرسال اللبنانية الحدودية مع سورية وطأة ما يجري حولها في الجرود المحيطة بها، في وقت يكثف الجيش اللبناني إجراءاته منعاً لتسلل المسلحين إلى البلدة من خلال شبكة أمنية معززة بالدشم، ما ترك ارتياحاً وسط أبنائها، في وقت تتفلت مناطق تقع خارج حواجز الجيش المفتوحة على الجرود من أي انضباط، وتحديداً من وادي حميد وصولاً الى الحدود السورية.
طليقة البغدادي وأبناءه في قبض الجيش: سجى الدليمي حامل ومهمتها إيصال الأموال ذكرت مصادر وزارية ان سجى الدليمي هي طليقة أبو بكر البغدادي وفق فحوص الحمض النووي التي أجراتها السلطات المختصة في لبنان على سجى وأولادها الثلاثة بالمقارنة مع حمض أبو بكر المستقدم من بغداد.
أشرف ريفي ينتقد توقيف زوجة البغدادي وأبنائه توقف وزير الداخلية نهاد المشنوق في اجتماع خلية الأزمة الوزارية عند نشر نبأ توقيف سجى الدليمي، سائلا عن المصلحة في هذا التسريب الذي يشكل معطى خطيرا. واعتبر المشنوق (في حديث تلفزيوني) أن كشف التوقيف «إساءة وعدم احتراف وعدم معرفة بأدنى أصول العمل الأمني».
بالفيديو اخر المعلومات في التحقيقات مع زوجة البغدادي افادت مراسلة قناة العالم الإخبارية في لبنان أن السلطات اللبنانية لا تزال تحقق مع سجى الدليمي التي يعتقد أنها زوجة زعيم جماعة "داعش" الارهابية وتم ايقافها في لبنان، مشيرة الى أن السلطات تأكدت من هوية الاطفال الذين كانوا معها.
رد الجيش على جبهة النصرة وداعش لن يتأخر فيما كانت البلاد تشهد مزيدا من التخبط والإزدواجية والمزايدات العبثية والزواريب الطائفية والمذهبية التي تظلل ملف العسكريين المخطوفين لدى المسلحين الإرهابيين التابعين لـ «جبهة النصرة» و «تنظيم داعش»
فيديو: أبو علي الشيشاني يهدد لبنان: سنخطف نساء وأطفال الروافض والجيش بعد أيام على توقيف زوجته من قبل السلطات الأمنية اللبنانية في طرابلس شمال لبنان، هدد القيادي في تنظيم داعش، أنس شركس المعروف بـ"أبو علي الشيشاني بخطف نساء وأطفال عناصر من الجيش اللبناني
البغدادي يهدد ستار أكاديمي والسبب.. هيفاء وهبي تزايدت رقعة تداعيات فستان هيفا المثير الذي ارتدته خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج “ستار أكاديمي” على شاشة الـ”LBCI”، لتصل الى أمير تنظيم “داعش” الذي توعّد برنامج الهواة بإستهدافه من قبل خلال تنظيم “الدولة الاسلامية” النائمة في لبنان”.
داعش يمتلك في السعودية أسلحة دمار شاملة تتفاقم معاناة النظام السعودي جراء النكسات السياسية والعسكرية التي عاشها، بعد المغامرات غير المحسوبة التي خاضها وأدت إلى اصطدامه بقوى أكثر مناعة منه في كل المجالات، وراح يفتح النار على الخارج كي يرضي جبهته الداخلية التي ينخر الإرهاب أعماق أعماقها
القاعدة في اليمن ينتقد تنظيم الدولة ويعتبر خلافة البغدادي غير شرعية شن تنظيم القاعدة في اليمن، التابع لتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، هجوما على تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» لإعلانه أبو بكر البغدادي خليفة للمسلمين، معتبرا أنه غير شرعي
السيسي والبغدادي وكيم كاردشيان على قائمة تايم لشخصية العام فتحت مجلة تايم الأميركية باب التصويت لاختيار شخصية عام 2014، من خلال موقعها، وحسابها على موقعي فيسبوك وتويتر.
مقتل المساعد العسكري لـ البغدادي و3 قيادة لـ داعش قتل الأربعاء 4 من قيادات تنظيم الدولة بينهم “والي الموصل” رضوان طالب بغارة للتحالف الدولي استهدفت سيارتهم في منطقة سوق المشايخ بالجانب الأيمن من مدينة الموصل. وكشفت مصادر أمنية عراقية، قُتل المساعد العسكري لزعيم “داعش” ابو بكر البغدادي و32 “داعشياً” قتلوا بضربة جوية في الموصل.
ما هي حقيقة واسرار النصرة؟ يتكشف المزيد من التفاصيل عن ضلوع مقربين من السلطات السعودية بتمويل الفصائل المسلحة في سوريا، وعلى رأسها “جبهة النصرة” المصنفة إرهابية، في الوقت الذي تلقت فيه الجبهة صفعة قوية تمثلت بانشقاق جديد لأحد “أمرائها الشرعيين” وقيامه بفضح ممارسات قادتها في المنطقة الجنوبية،
بالفيديو: شعبان عبد الرحيم يهدي أغنية لـ داعش! عرف عن الفنان المصري شعبان عبدالرحيم مواكبته للأحداث السياسية من خلال طرح أغانٍ تحاكي ما يجري على أرض الواقع، فبعد أغنيته “كلنا وراء الجيش” التي جاءت في إطار حرب القوات المسلحة المصرية على الإرهاب، طرح شعبان عبدالرحيم أغنية جديدة لمواجهة إرهاب تنظيم “داعش”، بأغنية جديدة بعنوان “يا أمير المجرمين”
أبو بكر البغدادي.. الخليفة المزعوم يدشن عهدا جديدا لداعش في خطبة صوتية هي الأهم من الخليفة الداعشي المزعوم أبو بكر البغدادي اختار لها الآية: «ولو كره الكافرون» في إشارة إلى عودته إلى المشهد باستراتيجية جديدة، ردا على كل الدعاوى والإشاعات حول مقتله أو إصابته، والتي من شأنها إضعاف التمدد الداعشي على الأرض وفي الفضاء الإلكتروني
الدولة الاسلامية تزيح القاعدة من موقعها صحيفة "كوميرسانت" موضوعا يتعلق بـ "الدولة الاسلامية" وازاحتها "القاعدة" من موقعها كالمنظمة الارهابية رقم واحد في العالم
1 2 3
  • الحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس

    الحريري لمن طعنوه: سأكشفكم الخميس

    توعّد الرئيس سعد الحريري بأن «يبقّ البحصة» عبر برنامج «كلام الناس»، عن الأحزاب التي استغلت أزمته مع السعودية لطعنه في ظهره. من جهة ثانية، أكّد الوزير نهاد المشنوق أن وزارة الداخلية بدأت العمل الفعلي لإجراء الانتخابات، وأن الوزير علي خليل تعهّد بتأمين الأموال اللازمة تفاصيل

  • البيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا

    البيت الأبيض: لا ننوي سحب قواتنا من سوريا

    أعلن البيت الأبيض أن واشنطن لا تنوي سحب قواتها من سوريا، رغم اتخاذ موسكو قرارا حول سحب قواتها من هناك، مؤكدا ضرورة مواصلة مكافحة الإرهابيين في العراق وسوريا. تفاصيل

  • قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد نصرالله: للقدس رايحين شهداء بالملايين

    قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل...السيّد...

    دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى التئام شمل المقاومين، في جميع فصائل المقاومة بالمنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل ووضع استراتيجية موحدة لمواجهة العدوان واستعادة القدس. تفاصيل

  • زيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية

    زيارة وفد المنامة: خيانة (جديدة) خليجية رسمية

    الدناءة في اللغة، هي الخِسَّة والنذالة والسفالة. لكن الكلمة تجاوزت تعريفاتها اللغوية بأشواط، لدى بعض العرب، وبعض الأنظمة: وفد من مملكة البحرين، برعاية وزارة الخارجية في المنامة، يزور «أورشليم» ويلتقي مسؤوليها الصهاينة، في رسالة ود وصداقة ومحبة لإسرائيل. تفاصيل

  • نهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك مختلفة

    نهاية حرب داعش في العراق: انتصار يفتح الباب لـ معارك...

    راكم العراق مشاكل طويلة على مدى سنوات «سلمه» وحربه الطويلة، أثقلت كاهله في الحرب ضد «داعش». واليوم مع إنهاء سيطرة التنظيم، تبدو البلاد أمام جملة مستجدّة من التحديات الكبيرة التي ستحدد ملامح «عراق ما بعد داعش» تفاصيل

  • التحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور

    التحالف يجتمع مع وجهاء عشائر في دير الزور

    عقد «التحالف الدولي» و«قوات سوريا الديموقراطية» اجتماعاً مع «شيوخ ووجهاء عشائر دير الزور»، أمس، في ريف دير الزور. وترأس الاجتماع من جانب العشائر، وفق مواقع تابعة لـ«قسد»، الشيخ حاجم أسعد البشير، شيخ قبيلة «البكارة الحسينية» في سوريا والعراق، ومسؤول «المنطقة الجنوبية» في «قسد»، بولات جان. تفاصيل

  • مسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني

    مسح حكومي يقرأ تحسن الوضع الأمني

    أياً كانت مؤشرات «الانفراج» الاقتصادي التي حملتها متغيرات الأشهر القليلة الماضية، إلّا أن الضرر الواسع الذي ألحقته الحرب بحالة الأمن الغذائي للأسر السورية، لا يزال يمثل تهديداً خطيراً، قد يدفع ــ تحت ضغط أي تطور أمني أو اقتصادي مفاجئ تفاصيل

  • جبران باسيل: خطاب الدولة القوية

    جبران باسيل: خطاب الدولة القوية

    في اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة، أول من أمس، لمس لبنان، مجدداً، بركات الرئيس القوي. الرئيس الواثق بأن قوة لبنان في قوته وفي مقاومته وفي صلابة موقفه. الرئيس الذي يستعيد رئيس وزرائه من براثن الرياض، لا ذاك الذي أقصى طموحاته أن يسكن قصراً و«إعلاناً»، ولو تحت شعار «عاشت المملكة العربية السعودية». تفاصيل

  • صفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً

    صفوف جنيف 8 تكتمل مجدداً

    مع انتقال عمليات الجيش السوري وحلفائه في الشرق إلى المنطقة المحصورة بين الميادين والسخنة ومحطة «T2» في عمق البادية، تدفقت تعزيزات عسكرية إضافية إلى الجبهات الناشطة في ريف حماة الشمالي الشرقي وريف حلب الجنوبي تفاصيل

  • التيار مصرّ على التعديل الوزاري

    التيار مصرّ على التعديل الوزاري

    تبدو فكرة تعديل وزاري يطال وزراء في التيار الوطني الحر حاضرةً بقوّة لدى قيادة التيار والوزير جبران باسيل، بعد سقوط فكرة تعديل وزاري يطال وزراء القوات اللبنانية، أمام عدم حماسة الرئيسين نبيه بري وسعد الحريري تفاصيل

  • وفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً  المقاطعة  لكيان العدو

    وفد بحريني يتجول علنا في القدس كاسراً المقاطعة لكيان...

    يزور الكيان الصهيوني حاليا وفد بحريني للمرة الأولى وبشكل علني. وطبقا لقناة التلفزة الإسرائيلية الثانية فإن الوفد يضم 24 شخصا من جمعية "هذه هي البحرين". تفاصيل

13-Dec-2017
عّمان: قرار ترامب بشأن القدس ليس له أثر قانوني
13-Dec-2017
وكالة الانباء المركزية الكورية الشمالية: زعيم كوريا الشمالية يهدف لجعل بلاده "أقوى قوة نووية في العالم"
13-Dec-2017
تيلرسون : طلبنا من روسيا التأكد من أن حكومة دمشق ستشارك في مفاوضات جنيف
13-Dec-2017
وسائل اعلام: الاتحاد الأوروبي يعتزم تمديد العقوبات ضد روسيا
12-Dec-2017
الكرملين: لا حاجة للإبقاء على وجود عسكري كبير في سوريا
12-Dec-2017
عباس يصل مساء اليوم إلى اسطنبول للقاء تنسيقي مع أردوغان قبل القمة الإسلامية
12-Dec-2017
وزير الخارجية التركي: سننسق مع روسيا عملية عسكرية ضد الأكراد في سوريا إذا ظهرت الحاجة إلى إطلاقها
12-Dec-2017
‏رويترز : اتفاق نووي بين روسيا ومصر وبوتين مستعد لاستئناف الرحلات الجوية
12-Dec-2017
أردوغان : واشنطن شريكة في الدماء المسفوكة بقرارها عن القدس
12-Dec-2017
وسائل اعلام : القبض على رجل حاول التسلل إلى قصر بكنغهام
12-Dec-2017
اطلاق صفارات الانذار في مستوطنات قرب قطاع غزة
12-Dec-2017
الجيش اللبناني : 3 طائرات معادية خرقت الاجواء اللبنانية
11-Dec-2017
إطلاق صاروخ من قطاع غزة على جنوب الكيان الصهيوني
11-Dec-2017
السفير الفلسطيني في بيروت نقل الى الرئيس عون شكر الرئيس عباس على موقفه الداعم للقدس وفلسطين
11-Dec-2017
11-Dec-2017
بوتين يدعو الى مفاوضات اسرائيلية-فلسطينية "حول كل القضايا بما فيها وضع القدس"
11-Dec-2017
11-Dec-2017
وسائل إعلام أميركية: معلومات أولية تشير إلى أن انفجار مانهاتن ناجم عن عمل إرهابي
11-Dec-2017
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس الفلسطيني نقلها له سفير فلسطين في بيروت يشكره فيها على دعمه للقضية الفلسطينية
11-Dec-2017
التلفزيون المصري: توقيع عقد انشاء محطة الضبعة النووية بين مصر و روسيا
11-Dec-2017
11-Dec-2017
وسائل اعلام أميركية: عدد من الجرحى في انفجار منهاتن وتوقيف مشتبه به اثر الحادث
11-Dec-2017
الخارجية الكازاخية: اجتماع أستانا المقبل حول الأزمة في سورية يعقد يومي 21 و22 كانون الأول الجاري
11-Dec-2017
شرطة نيويورك تستجيب لتقارير عن وقوع انفجار أسبابه غير معروفة في منهاتن
11-Dec-2017
بدأ كلمة سماحة السيد حسن نصرالله خلال التظاهرة الجماهيرية الكبرى تنديداً بقرار ترامب ودعماً للقضية الفلسطينية
10-Dec-2017
منظمات إنسانية تحذر ميانمار من أنها ستقاطع المخيمات الجديدة للاجئي الروهينغا العائدين
10-Dec-2017
رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يعلن انتهاء الحرب على داعش في العراق
10-Dec-2017
الحريري يعتبر جولة الخزعلي في جنوب لبنان غير شرعية ويطلب منعه من دخول لبنان
10-Dec-2017
وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون يصل إيران سعيا لإطلاق سراح مواطنة بريطانية محتجزة
10-Dec-2017
إيطاليا وليبيا تعلنان الاتفاق على تشكيل غرفة مشتركة لمكافحة تهريب المهاجرين
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
شبكة صدى العرب الاخبارية سياسة - اقتصاد - تكنولوجيا - رياضة - فن ومجتمع - الاحوال الجوية - الابراج اليومية - صحة وطب - كاريكاتور
التصويت
إشتركْ في القائمة البريدية
إرسال دعوة الى صديق
الطقس في بيروت